14/06/2021 009647712093068 info@alafnan-it.com

تصميم الهوية التجارية

تعمل الهوية التجارية على إشهار شركتك وترسيخ علامتك التجارية في أذهان جمهورك بما يُكون علاقة قوية بينك وبينهم تجعلهم يتذكرونك بمجرد أن يذكر أحد ما منتجك.
تنفق الشركات العالمية الكثير من الأموال لتصميم هوية تجارية قوية لها لتحقق تلك الأهداف . فالعلامة التجارية تترسخ في ذهن كل من يفكر في خدمتك أو منتجك او مؤسستك لذلك هي أساس أي مشروع و خطوة هامة لابد من التفكير فيها جيدا قبل البدء في تأسيس كيانك و مؤسستك.

ما تُكسبه الهوية التجارية لشركتك


  • تُشهر الهوية التجارية شركتك في السوق المكُتظ بالعديد من الشركات العمالقة والناشئة وتجعلك تتميز لدى جمهورك عن منافسيك.
  • تبرز الهوية التجارية قدراتك وتبين احترافك لعملك وتدل على مهنية أدائك و يكسبك ثقة جمهورك.
  • تُجذب الهوية التجارية لشركتك العديد من العملاء وتكون لك صورة ذهنية إيجابية لديهم،حيث تُشير الإحصائيات أن 60% من المستهلكين يفضلون التسوق من الهويات التجارية التي يعرفونها بالفعل.
  • تكسب الهوية التجارية شركتك صوت مسموع يتحدث عن مميزاتك لعملائك بالنيابة عنك حتى في غيابك ،حيث يستوعب المستهلكين المعلومات البصرية لهويتك التجارية بقدر أكبر من استيعابهم لمعلوماتك المكتوبة.

تصميم شعار خاص بمشروعك

عند إنشاء شعار خاص بك يصبح لديك علامة مميزة تعبر عنك وعن تجارتك، ذات تصميم وألوان مُختارة بعناية للتفاعل مع ذهن العملاء فتترسخ في ذهنهم كلما سمعوا اسم شركتك.
فشعارك المُلهم والمميز الذي ملك حكاية وراءه، هو أول ما يميزك بين منافسيك، وكذلك يتعلق به العملاء ومن ثم يفضلونك عن أي منافس آخر.


أهمية تصميم شعار خاص بك

تصبح علامة مميزة في ذهن العملاء.
تعلق العملاء بك، وتفضيلك عن أي منافس آخر.
تكوّن صورة ذهنية مؤثرة في العملاء.
رفع نسبة المبيعات.

تواصل معنا للاستفسار

7 + 12 =